facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: مفاجأة لرواد إحدى دور السينما


04-05-2019 06:08 PM

عمون - فوجئ رواد إحدى دور السينما في تايلند بإنطلاق رشاشات المياه على إثر إنذار خاطىء بوقوع حريق، وذلك خلال مشاهدتهم أحداث فيلم أفينجرز: إندغيم الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور السينما العالمية.
وسارع المشاهدون إلى مغادرة صالة السينما، بعد أن انهمرت المياه عليهم، عندما بدأت الرشاشات بالعمل، بسبب ارتفاع درجة الحرارة في البلاد، والتي تجاوزت 40 درجة مئوية.
ويقول الموظفون في السينما، إن الحرارة المرتفعة أدت إلى توسيع أنابيب وصمّامات نظام رش الماء، مما تسبب في تفاعل أجهزة الاستشعار، وبدأ المياه تنهمر على إثر ذلك، مما أجبر المشاهدين على الهرب، دون أن يشاهدوا خاتمة الفيلم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقال ويتاوت هانفايش "أشعر بخيبة أمل لما حدث، يجب على القائمين على السينما تعلم كيفية التحكم بأنظمة رش المياه، لكنهم تعاملوا بشكل جيد مع الموقف، وسأعود لمشاهدة الفيلم من جديد".
وأضاف "كنت أستمتع بمشاهدة الفيلم، كنا هناك ساعة حتى النهاية، لا أعرف ما حدث بعد ذلك، وسأحاول أن أجد فرصة مناسبة لمشاهدته في وقت لاحق".
وفي محاولة لتعويض المشاهدين عن ما حدث، عرضت السينما منح تذاكر مجانية لهم، لمشاهدة الفيلم مرة أخرى.

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :