facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترمي طفلها من الطابق العاشر بسبب حريق


04-05-2019 06:10 PM

عمون- توفي طفل روسي متأثراً بجروح أصيب بها، بعد أن رمته والدت من الطابق العاشر، في محاولة يائسة لإنقاذه من الموت بعد اندلاع حريق في منزلها.
وفي المشاهد التي صورتها امرأة من بناء مجاور، يمكن رؤية الأم تمسك بطفلها ابن الثلاثة أعوام وترميه من النافذة، على أمل أن يتمكن أحد من إنقاذه.
وسارع المارة إلى محاولة التقاط الطفل، وأمسكوا قطعة قماش ليسقط عليها، لكنها لم تقاوم وزنه، ما أدى إلى ارتطامه بالأرض، وتوفي متأثراً بإصابته.
وبعد لحظات، ألقت الأم بنفسها من النافذة التي ترتفع حوالي 100 قدم عن الأرض، لكن مصيرها لم يكن أفضل من طفلها، واستقرت على الإسفلت لتلقى حتفها على الفور.
وتمكنت الطوارىء الروسية من إجلاء 30 شخصاً من المبنى، ولا يزال التحقيق جارياً في سبب وملابسات الحريق، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :