facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة ابو عبيد تصدر بيان تأييد ودعم لمواقف الملك


06-05-2019 11:14 AM

عمون- أصدرت عشيرة "أبو عبيد" في كافة أنحاء المملكة بيان تأييد وولاء ودعم لمواقف قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الشجاعة تجاه فلسطين والقدس ودفاعه عن المقدسات الإسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف.

وتالياً نص البيان:

إن أبناء عشيرة "أبو عبيد" على امتداد مساحة الوطن، يؤكدون التفافهم حول قائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، في مواقفه الشجاعة في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وموقفه الثابت من القضية الفلسطينية، ووقوفه في وجه كل الضغوطات والتحديات التي تحاول المساس بجوهر القضية، وسعيه إلى إيجاد الحل العادل لها بإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف.

إن أبناء العشيرة، وهم يؤكدون على هذا الموقف، شأنهم في ذلك شأن أبناء هذا الوطن وأسرته الكبيرة الواحدة، لن يقبلوا بغير الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس، باعتبارها خط الدفاع الأول عنها في وجه الاعتداءات والممارسات الرامية إلى تهويد المدينة المقدسة والإخلال بالوضع القائم فيها بقوة الاحتلال والغطرسة الصهيونية.

ويؤكد أبناء عشيرة "أبو عبيد" أنه لا تنازل عن ثوابت الأردن وقيادته الهاشمية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وأن الأردنيين على قلب رجل واحد خلف جلالته؛ يرددون "القدس خط أحمر في وجه كل من يعتقد أنه قادر على فرض إملاءاته وصفاقته وتمريرها على حساب الأردن وفلسطين"؛ فالأردن، بقيادته الهاشمية والتفاف الشعب حولها، قادر على تحطيم كل المؤامرات والسيناريوهات التي يروج لها على أنها صفقة القرن، ولن يرضخ لضغوطات، ولا لإغراءات، للتنازل عن ثوابته وموقفه من القضايا المصيرية والمركزية.

وإننا على يقين ثابت بأن جلالة الملك، بما يمثله من صوت الحكمة والعقل والاعتدال والوسطية، وخطاب مسموع عند كل الأطراف، وتحركات فعالة، عربيا وإقليميا ودوليا، كفيل بالتصدي لأي حلول تمس ثوابت الدولة الفلسطينية وحق العودة والقدس والمقدسات؛ وما التفاف الأردنيين، بكل مكوناتهم وألوانهم وأطيافهم، إلا رسالة واضحة للعالم بأن الأردن لن يتخلى عن دوره، ولن يتنازل عنه تجاه المقدسات والقضية الفلسطينية، ولن يكون وطنا بديلا، حتى إيجاد الحل العادل والشامل لها.

حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزا، في ظل الراية الهاشمية المظفرة، تحت قيادة جلالتكم الحكيمة، وأدامكم الله ذخرا و سندا للأمتين العربية والإسلامية.

عشيرة "أبو عبيد" في كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية

ديوان عشيرة أبو عبيد ــــ إربد
ديوان عشيرة أبو عبيد ـــ الزرقاء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :