facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم الطلبة المتفوقين بمسابقة التهجئة الإنجليزية في عين الباشا


06-05-2019 01:41 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا بالوكالة الدكتور جمال الحناوي يوم أمس الأحد الموافق ٥/٥/٢٠١٩ حفل تكريم الطلبة المتفوقين بمسابقة التهجئة باللغة الإنجليزية Spelling Bee الذي نظمه قسم الإشراف والتأهيل التربوي في اللواء على مسرح مدرسة البقعه الثانوية للبنات.

وأعرب الدكتور الحناوي في كلمته بالحفل عن سروره بهذا التكريم لتلك الكوكبة من الطلبه وهنأهم على هذا التفوق مؤكدا على أهمية توفير مثل هذه الأنشطة الداعمه للمنهاج المدرسي والتي تقوم على بناء شخصية الطالب وزيادة ثقته بنفسه وتعلم مفردات تحسن اللغه الانجليزيه لديهم .

وقدم الدكتور الحناوي شكره القائمين على هذه المسابقه ( المشرفون التربويون منال الخياط، نانسي الزبيدي د. محمد الخرابشه، غاليه الوريكات) ، والداعمين لها السادة شركة محمد علي المحتسب وشركائه.

واشتمل الحفل _ الذي حضره رئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي الاستاذ عبد الله العلاوين ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد عبد العزيز بنات وعدد من المشرفين وأولياء أمور الطلبه ومدراء المدارس _ على كلمة للطالب الفائز يحيى جاروشه من مدرسة باب عمان الثانويه للبنين وفقرات متنوعه باللغة الإنجليزية قدمتها طالبات من مدرستي البقعة الثانوية للبنات وباب عمان الثانويه المختلطة وبدوره القى الاستاذ عبد الله العلاوين كلمة أعرب من خلالها عن شكره لمعلمي اللغه الانجليزيه لتحفيزهم لطلبتهم ومتابعتهم لهم وكذلك شكره للمعلمين المساندين والمشاركين في إنجاح المسابقة والحفل. وأشاد الاستاذ العلاوين بالنزاهة والشفافية والموضوعيه للجان التحكيم والتنظيم والإعداد العاليين لأجراءات المسابقه.. واشتمل الحفل كذلك على كلمة للمشرفة التربويه منال الخياط حيث بينت من خلالها أهمية هذه المسابقة في تطوير مهارات الطلبه اللغوية واثرائها وتعلم مفردات تطور مهارات المحادثة والكتابه لديهم وتشجع روح التحدي والمنافسة الايجابيه بين الطلبه وتقبل تفوق الزميل بروح رياضيه وانه لا يوجد خاسر في هذه المنافسة.

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز والدروع على الطلبه الفائزين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :