facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل هي المقدمة لما هو أكبر .. ؟


ولاء الريالات
08-05-2019 04:25 AM



في المعلومات التي وردت الينا أن إثنين من الوزراء السابقين ونائبا حاليا قد يحالون الى التحقيق في قضايا شبهة فساد واستغلال الوظيفة.
إذا صحت هذه المعلومات فهذا أمر مبشر، وقد يكون مقدمة لما هو أكبر من ذلك، حيث تفيد المصادر بأن ضوءا أخضر منح لهيئة مكافحة الفساد للسير قدما في التحقيق والتوسع فيه لأي قضايا فساد أو شبهات دون النظر لحجم الشخصيات ومن تكون.
اعتقد بأننا في هذه الحالة بدأنا السير في الطريق الصحيح نحو محاربة الفساد واقتلاعه من جذوره وكسر ظهره كما طلب سابقا وفي عدة مناسبات جلالة الملك.
الفساد بات مؤسسة كبرى ترتع في كل مكان من حياتنا، والمرحلة تتطلب اليوم تتضافر كافة الجهود لمحاصرته والقضاء عليه في مهده، فهو آفة لا بد من إنهائها بأي صورة من الصور.
الوضع الاقتصادي الذي نعيشه اليوم هو مرحلة قد نتجاوزها في فترة قد لا تطول، إلا أن ذلك لن يحصل بين ليلة وضحاها،. هذا يتطلب بالدرجة الأولى ان نعمل جميعا للقضاء على كافة الظواهر السلبية وفي مقدمتها الفساد ومافيات الفساد الذين نهبوا البلاد والعباد.
خطوة اولى نتمنى استمرارها، فبلدنا يجب ان يكون نموذجا يحتذى في محاربة الفساد والوصول لمرحلة يجري فطها دفنه والقضاء عليه ليعود هذا الوطن موئلا للشرفاء المخلصين الذين يضعون مصلحة الوطن فوق كل المصالح الشخصية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :