facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حفل إفطار رمضاني لأيتام جمعية مخيم غزة بدعوة من فيلادلفيا


19-05-2019 11:39 AM

عمون- انطلاقاً من حرص الجامعة على التواصل الدائم مع المجتمع المحلي في كل مناسباته الخاصة والرسمية والخيرية نظمت دائرة الخدمات والنشاطات الثقافية في عمادة شؤون الطلبة حفل إفطار للأطفال الأيتام في الكافتيريا الرئيسة داخل الحرم الجامعي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2019 برعاية عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين وحضور مدير الخدمات الطلابية السيد صبحي الخطيب ومشرف الخدمات الطلابية السيد صلاح الخوالدة .

وتأتي هذه الدعوة الرمضانية ضمن سلسلة حملات خيرية موجهة للأطفال الأيتام في المراكز والجمعيات الخيرية التي هي ضمن الأعمال التي تقوم بها جامعة فيلادلفيا في تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع .

مؤكدين أهمية إدماج الأطفال الأيتام بالمجتمع وعدم إشعارهم بالنقص الناتج عن غياب أحد الأبوين ، بل على العكس من ذلك فهم قادرون على مواجهة حياتهم بكفاءة أكبر جراء الصعوبات التي يعانون منها في طفولتهم والمشقات التي ترافقهم في حياتهم .







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :