facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وعد بلفور جديد .. !


عودة عودة
19-05-2019 03:45 PM

نعرف ان اميركا هي اول من استخدمت السلاح النووي ضد اليابانيين في هيروشيما ونجازاكي ونعرف انها خاضت حربا غير عادلة وغير متكافئة ضد الشعب الفيتنامي مرة وضد الشعب العراقي مرة اخرى والكثير من شعوب العالم في افريقيا واسيا والامريكتين..

بكل اسف فها هي الولايات المتحدة نفسها تخوض في هذه الايام وكما هي في السابق ايضا حربا خبيثة ووقحة مشتركة مع اسرائيل ضد شعب اعزل من السلاح هو الشعب العربي الفلسطيني الذي يملك الحق والحقيقة والامل في الانتصار اخيرا على جميع اعدائه واولهم العدو الاسرائيلي الذي قام بناءا على خرافات تلموذية لانتزاع الارض الفلسطينية وطرد اهلها منها ليسكنها شعب اخر يزعمون انه الشعب الاسرائيلي حيث لا يوجد شعب اخرغيره خرج من اتون الديانات..!

مناسبة هذا الكلام الان ..

فها هي الولايات المتحدة واسرائيل وحدهما ليس غيرالان ودون مشاركة فلسطينية ودون تشاورعلني مع العرب و مع اوروبا وجميع القارات وحتى مع الامريكيين انفسهم.. بعقد مؤتمر في السادس من شهر حزيران القادم في واشنطن لطرح ما يسمى بصفقة القرن المقبلة التي اعتبرها الفلسطينيون بجميع توجهاتهم وعد بلفور جديد..!

الشعب الفلسطيني كله بجميع اطيافه ومعه جميع الشعوب العربية والاسلامية وجميع شعوب العالم رفضوا هذه الخطة الامريكية الاسرائيلية والتي وضعت لصالح دولة العدو الاسرائيلي ولمزيد من التنكيل بالشعب الفلسطيني صاحب الحق والارض العربية الفلسطينية وقبل مجيءالرسل والانبياء ..

يحدث كل ذلك في ظل تغييب الشارع الفلسطيني والعربي والاسلامي والعالمي لقتل فلسطين بكل هدوء وكتم كل صوت شريف في هذه الدنيا الواسعة مناصر للقضية الفلسطينية العادلة..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :