facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"نكبة أخرى" .. ذاب الثلج .. وبانت "الوساخة"!


عودة عودة
28-05-2019 02:12 PM

كما يبدو وعلى الملأ.. .فجميع المساحيق التي وضعها القاصي والداني لتجميل ما يسمى ب"صفقة القرن" قد ذابت بسرعة وقبل "يوم العرس الصهيوني الكبير" الذي تتم الاستعدادات الكبيرة والملفته له مسبقا الان والتي تجري في السادس من شهرحزيران القادم في البحرين ...!

في الاخبار.. فان هجرة بل "نكبة جديدة "ثالثة قادمة لا محالة على
الفلسطينيين بعد هجريتي 48 و67 ..وستجري كسابقاتها الى خارج فلسطين التاريخية لمن لا يمتثلون للقرارات التي يقرها الامريكيون والاسرائيليون اولا ومعهم المجتمعون معهم من العرب.وفي غياب فلسطيني كامل...

وسينهي المؤتمرون كما يبدو حالة العداء العربي الدائمة مع العدوالاسرائيلي وعلى جميع المستويات الرسمية والشعبية وفتح الحدود و الاسواق العربية على مصراعيها والتطبيع بجميع اشكاله مع "اسرائيل" كدولة جارة وصديقة..!

وسيجري وأد فكرة الدولة الفلسطينية والى الابد.. وتاكيد حدود اسرائيل من الشرق وهي نهر الاردن.. وهو الانتصار الاسرائيلي الثالث على الفلسطينيين والعرب وبدون قتال جاد وقد سبقه انتصاران اسرائيليان على
الفلسطينيين و العرب عامي 48 و 67 ..اضافة الى قرارات اخرى تصب كلها في صالح دولة العدو الاسرائيلي..!

جداتنا كن يقلن في مثل هذه المناسبات السيئة:".ذاب الثلج وبان الوسخ .. ولنقل الوساخة.. منها نكبة اخرى للفلسطينيين..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :