facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق النقد والبنك الدولي يشاركان في ورشة المنامة للسلام


06-06-2019 05:48 PM

عمون- أعلن صندوق النقد الدولي والبنك الدولي اليوم الخميس المشاركة في الورشة المقرر انعقادها في المنامة عاصمة البحرين أواخر هذا الشهر .

وتقود الولايات المتحدة ورشة عمل كجزء من مؤتمر بخصوص السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين , تمهيدا لتنفيذ خطة للسلام في الشرق الأوسط. بحسب مصادر سياسية أمريكية .

وقال مصدر مسؤول في صندوق النقد إن صندوق النقد، الذي يعمل في الضفة الغربية وغزة منذ 1995، ومؤسسات مالية أخرى مثل صندوق النقد والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير ستشارك في المؤتمر الذي سينعقد في العاصمة البحرينية المنامة يومي 25 و26 حزيران المقبل .

وستقدم الجهات المشاركة قروضا وضمانات أئتمان، ومشورة مالية للسلطة الفلسطينية الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني, كجزء تمهيدي من مشروع يعرف بصفقة القرن.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :