facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلطة إقليم البترا تبحث إدارة الأزمات السياحية


23-06-2019 02:06 PM

عمون– بحث رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات خلال لقائه اليوم الأحد في البترا،خبيرا في مجال إدارة الأزمات السياحية البروفسور اريك فريدهام؛ آليات التعامل مع الأزمات التي تعترض القطاع السياحي وسبل تجاوزها، ضمن خطط مدروسة بهدف تحقيق التنمية السياحية الشاملة المستدامة.

وجاء اللقاء في سياق تطلعات سلطة البترا لتحقيق التنمية السياحية وتطويرها، والاستفادة من الخبرات العالمية في إدارة الأزمات، لمواجهة مختلف الظروف التي قد يتعرض لها القطاع السياحي، وصولا إلى قطاع سياحي مستقر وخال من المخاطر.

وفي السياق، ناقش الطرفان آليات التعاون المشترك في مجال التسويق السياحي، وإمكانية عقد مؤتمر دولي يعنى بالسياحة مطلع العام المقبل.
وأكدا أهمية الصناعة السياحية وضرورة توفير كل سبل النجاح لهذا القطاع، وتعزيز فرص تطويره وتنميته الذي يعد أحد أبرز دعائم الاقتصاد الوطني خلال السنوات الأخيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :