facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الشرع يزور مدرسة بيت إيدس الثانوية الشاملة المختلطة بلواء الكورة


22-05-2024 01:40 PM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع صباح اليوم الأربعاء مدرسة بيت إيدس الثانوية الشاملة المختلطة، حيث كان باستقباله مديرة المدرسة السيدة كريمان مقدادي، وضابط إرتباط الإعلام السيدة ماجدة بني عيسى، وبحضور المشرفة التربوية الدكتورة سمية ربابعة.

واستهل الشرع زيارته للمدرسة بتفقد مرافق المدرسة والغرف الصفية، وحضور جانباً من الحصص الصفية، بالإضافة لمشاركة طلبة رياض الأطفال فعاليات تخرجهم، مؤكداً على أهمية مرحلة رياض الأطفال باعتبارها البذرة الأولى التي تزرعها المعلمات في نفوس الطلبة وإعدادهم للالتحاق بصفوف الدراسة الأساسية.

واطلع الشرع على احتياجات المدرسة مؤكداً على ضرورة توفير بيئة مدرسية آمنة للطلبة والمعلمات لتنعكس أثارها إيجابياً على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة.

وتابع الشرع خلال زيارته أهم الإنجازات التي تم تحقيقها ضمن مبادرة لمدرستي أنتمي والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم وملف البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية وضرورة العمل لتحقيق أهدافه.

وفي ختام الزيارة التقى مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع مع عدد من معلمات المدرسة؛ حيث استمع لأهم الملاحظات من أجل تجويد العملية التعليمية، مقدماً الشكر والتقدير للكادر الإداري والتدريسي في المدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :