facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام برامج شبابية في لواء البترا


27-06-2019 05:45 PM

عمون - اختتمت مديرية شباب البترا اليوم الخميس عددا من البرامج والأنشطة الشبابية ضمن معسكرات الحسين التي أقيمت بمراكز شباب وشابات البترا والطيبة، وبمشاركة 500 مشارك ومشاركة من اليافعين.

وبحسب مدير مديرية شباب البترا الدكتور بنيامين الشعار فإنه تم تنفيذ معسكرات عديدة هي: التماسك الاجتماعي وسواعد الإنقاذ والأمن ومسرح الجريمة، لافتا إلى أن المعسكرات غطت مراكز شباب البترا وشابات البترا وشباب الطيبة وشابات الطيبة وشارك فيها اليافعون من أبناء اللواء ومن مختلف المناطق.

وأضاف أن المعسكرات بمختلف برامجها تم تنفيذها بالتعاون مع مرتبات الشرطة وقسم مكافحة المخدرات وكوادر الدفاع المدني في لواء البترا إلى جانب خبراء ومدربين من المراكز الشبابية، مبينا أن الفئات العمرية المستهدفة من 12 إلى 17 عاما.

وتهدف تلك المعسكرات إلى خلق جيل شبابي يمتلك مهارات التعلم الذاتي، ويتمكن من الإبداع والابتكار والتأمل، ويكتسب القيم الوطنية والمجتمعية الحميدة، ويكون قادرا على بناء العلاقات الاجتماعية واكتساب مهارات التفاعل والتواصل والتعبير عن الذات؛ وذلك من خلال توفير فرص التعبير عن الذات والتعارف الإيجابي والعمل الجماعي والانتماء إلى البيئة والتفاعل معها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :