facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وليد المعاني الوزير الإستثنائي إنجازاً وعطاء


أكرم جروان
28-06-2019 10:32 PM

في الكتابة عن الشخصيات العظيمة، سأتناول في هذه المقالة الشخصية الأبرز في العطاء والإنجاز للوطن وشبابه، البروفيسور وليد المعاني وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي. ذو البصمات الإبداعية والمتميِّزة للوطن وشبابه وأهله.

فكانت بصماته في مجال الطب ، قبل أن تكون في وزارتي التربية والتعليم، والتعليم العالي.

البروفيسور وليد المعاني لا يختلف عليه إثنان ، فقد أصبح الأبرز عطاءاً ، إنجازاً وإبداعاً للوطن وشبابه ، ذو كفاءة عالية جداً، ذو نظرة مستقبلية خلَّاقة، ذو نهج مبدع ومتميِّز، ذو إرادة وتصميم، فهنيئاً للوطن ومليكه وشبابه بك، فأنت الأكفأ والأجدر لمنصبك الزاهر بك.

في نقلة نوعية مُتميِّزة لمسيرة التعليم في الوطن، أخذ البروفيسور وليد المعاني بإبداعه المُتميِّز التعليم إلى بر الأمان، بعد أن كان كابوساً مٰرعباً للأهالي والطلبة.

وهذا ينبع من إنتمائه الصادق للوطن وولائه المخلص للعرش الهاشمي ، وكفاءته العالية في إدارة التعليم الوطني .

البروفيسور وليد المعاني، نرفع له القُبَّعة إحتراماً وتقديراً لإنجازاته الوطنية في التعليم والطب كذلك، فهو الذي ترجم التوجيهات الملكية السامية في النهوض بالعملية التربوية الوطنية على أرض الواقع، بنهج وإدارة لم يسبق لها مثيل، وحقاً نقول لك، أوجزتَ فأنجزتَ فأبدعتَ فأحسنتَ.

من هنا، كان لك عليَّ حق الإشادة بعطائك وإنجازاتك المُتميِّزة ، لخدمة الوطن وشبابه، والله أسأل أن يوفقك لخدمة الوطن وشبابه بمزيد مِن التميُّز والريادة تحت ظل قائد المسيرة ، المعلم الأول جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :