facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات متنوعة في مأدبا بمهرجان صيف الأردن


29-06-2019 12:03 PM

عمون- قضى جمع غفير من العائلات في مأدبا امس ليلة طربية في ساحة ملعب عماد الدين زنكي وسط مادبا واستمتعوا واطفالهم بفعاليات صيف الاردن المنتوعة بثت اجواء الفرح والمرح.

واشتملت الفعاليات على العاب وحركات الخفة التي قدمها الفنان فادي المشهراوي وتفاعل معها الاطفال بشكل كبير فيما قدمت فرقة المهابيش للتراث الشعبي القادمة من المزار الشمالي بمحافظة اربد عددا من الوصلات الفنية التي تعبر عن التراث الشعبي الاردني الاصيل.

واحيا الفنان بشار السرحان الحفل الفني بتقديم عدد من الاغاني الوطنية التي لاقت استحسان وتفاعل الجمهور.
وتضمنت الفعاليات فقرات للاطفال للرسم على الوجوه .

وقال مدير ثقافة مأدبا المخرج فراس المصري لـ (بترا) ان حضور مجموعة كبيرة من العائلات المادبية لساحة الفعاليات في ملعب عماد الدين زنكي للاستمتاع بما يقدم من فقرات ترفيهية يدل على نجاح الفكرة كفرصة للترويح عن المواطنين بالقرب من مكان سكنهم.
واضاف ان فعاليات صيف الاردن التي تتم بإشراف مديرية ثقافة مادبا تركز على ما يهم العائلة فنجد مجموعه من الفقرات تناسب الاطفال والكبار في نفس المكان،اضافة الى البازار الخيري الذي يعتبر فرصة لسيدات المجتمع المحلي لتقديم ثقافه الفرح.
وقال ان الفعاليات تبحث عن الاطلاع على تراثنا من خلال الفنون الشعبية والتي تتكرراسبوعيا في يومي الخميس والجمعة والتعرف على مواهب وامكانيات ابناء الوطن وتعريف ابناء المحافظات الاخرى بها.
واشار المصري ان اختيار الملعب جاء لسهوله الوصول اليه من جميع مناطق محافظه مادبا، لاسيما انه يقع في وسط المدينة وتم توفير كل الخدمات اللوجستية فيه من مسرح واضاءة وصوت وتقنيات فنية كاملة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :