facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البشير" مستشفى الشعب .. الحمل يزيد ثقلا!


عودة عودة
06-07-2019 08:47 PM

يطيب لي بين الحين والاخر كصحفي متابع للشأن الصحي والنقابي ومنذ سنوات طوال الطواف في مستشفى البشير اكبر مستشفي حكومي في المملكة افتتح العام 1952..يقدم الخدمة الصحية منذ 67 عاما لاكثر من مليون مريض سنويا كما ان الطبخ والنفخ لانتخابات الاطباء والصيادلة والممرضين تجري ايضا في ردهاته الواسعة..

ما فاجأني هذه المرة امس الاول في زيارتي لمستشفى البشير العدد الكبير وبالالاف من المرضى وذويهم المرافقين لهم المنتشرين وكانه يوم الحشر في اقسام المستشفى وخارجه ايضا وجميعهم جاءوا وبتحويلات من اطبائهم من محافظة العاصمة والمحافظات الاخرى القريبة والبعيدة ..

وهذا العددالكبير من المرضى المراجعين لاطبائهم في هذا المستشفى كما اعرف من الامور الدائمة صيفا وشتاءا وفي جميع الفصول ..وهم يحتاجون الى صبر جميل من اطبائهم وممرضيهم وغيرهم من العاملين في هذا المستشفى الاوسع والاكبر في المملكة..

يرافق ذلك ورشة عمل كبيرة وفي وسط المستشفى وعلى قطعة ارض كبيرة كانت قبل ذلك مرآبا لسيارات العاملين في المستشفى وزواره ايضا بهدف انشاء قسم كبير للطوارئ واقسام اخرى ستساعد في حل الكثير من هذا الزحام الكبير للمرضى المقيمين والزائرين لمستشفى البشيرهذا الصرح الطبي الاردني الكبير..

مستشفى البشير ..مستشفى الشعب بحاجة الى اكثر من زيارة ميدانية من رئيس الوزراء ووزير الصحة الجديد وفي اقرب وقت....!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :