facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماعة عمان لحوارات المستقبل تزور "العبدلي"


07-07-2019 02:55 PM

عمون- في إطار تنفيذها لبرنامج ملك الإنجاز كجزء من مبادرتها "الانجاز في مواجهة الاحباط والتشكيك" الذي يهدف الى تسليط الضوء على الانجازات الاردنية التي تمت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني لمواجهة الاشاعات التي تشوه الحقائق و تنكر الانجازات، زار وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل العبدلي الجديد. الذي يسعى إلى تطوير وتحديث وسط مدينة عمان لتكون عاصمة عصرية تنافس اجمل عواصم العالم.

وكان في استقبال وفد الجماعة رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات العبدلي الدكتور منذر حدادين والمدير التجاري للمجموعة كنان جرادات حيث استعرض الدكتور حدادين أهمية المشروع الاقتصادية والاجتماعية وما تم إنجازه من المرحلة الأولى والخطط المستقبلية لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع وما حققه من إنجازات.

وقال حدادين إن العبدلي يعتبر مشروع وطني كبير يأتي تحقيقاً للرؤية الملكية السامية التي بدأت منذ سنوات وتمثّلت بضرورة تجديد التطوير الحضري ليواكب العصر مؤكدا أنه ستتم مواصلة العمل لإنجاز المرحلة الثانية التي تحتاج إلى دعم حكومي وإزالة المعيقات من أمامه.

وأضاف حدادين أن العبدلي الجديد يعتبر بيئة جاذبة للاستثمار بشكل متميز حيث أثبتت المرحلة الأولى أنه يمكن للمستثمرين إيجاد أماكن لإقامة مشاريعهم التجارية والاقتصادية ضمن بيئة حديثة آمنة ومتطورة ومجهزة بالكامل لاستقبال المشاريع والعاملين فيها.

من جهته قدم المدير التجاري للمجموعة كنان جرادات عرضا تقديميا عن العبدلي والبوليفارد قال فيه ان البوليفارد هو وجهة استثمارية تطويرية متعددة الاستخدامات ويحتل البوليفارد موقعاً استراتيجياً في عمان، حيث يتميز بجادة مشاة رئيسة يبلغ طولها 370 متراً وعرضها21 متراً يحيط بها 12 بناية متوسطة الارتفاع تضم مجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية لتضفي تجربة تسوّق غير معهودة في الأردن، ويوفر شققاً فندقية فاخرة بإدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق، ومبنية حسب أعلى المعايير، كما يحتوي على 30 ألف متر من المساحات المكتبيّة المميزة بالإضافة إلى المرافق الترفيهيّة الواقعة على الأسطح ذات الإطلالات الخلاّبة.

وأضاف أن من أهم الأهداف المتعددة لانشاء العبدلي الجديد هي تحقيق الاستدامة بمختلف انواعها والعمل على توفير بيئة امنة وصحية ونابضة بالحياة بالإضافة إلى ذلك سيعمل المشروع على جذب الاستثمار الأجنبي والعربي إلى المنطقة، وتحفيزه على الاستفادة من القوى العاملة في المملكة ساعيا بذلك إلى إحداث نقلة رائدة ونوعية في تطوير قلب العاصمة عمّان مؤكدا ان المشروع يحصد الآن ثمار انجازاته حيث بلغ عدد زواره العام الماضي 4.2 مليون شخص ما بين زائر ومقيم متأملا أن يتضاعف العدد مع نهاية العام الحالي..

وقال إن اهم ما يميز المشروع تواجده الاستراتيجي في منطقة العبدلي الذي يقدم نمط حياة متكامل من خلال وجود الشركات والبنوك الرئيسية، والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية - سواء في البوليفارد أو العبدلي مول، هذا وبالإضافة إلى الشقق السكنية رفيعة المستوى والفنادق العالمية. كما يضم العبدلي الجديد أماكن مخصصة للمشاة ومواقف اصطفاف للسيارات وخدمات أخرى لتهيئة المكان وتسهيل ارتياده. وبذلك يوفر العبدلي الجديد بتصميمه المنظم والبديع، تجربة حياة متكاملة فريدة من نوعها في قلب العاصمة عمان، تغطي مختلف الاحتياجات في موقع واحد.

رئيس جماعة عمان لحوارات الستقبل بلال حسن التل اشاد في كلمته بالمشروع مؤكدا اننا بحاجة الى مثل هذه المشاريع العملاقة التي ترفد الاقتصاد الوطني وتوفر الاماكن الجذابة والاستثمارية التي توفر كل ما يحتاجه المستثمر والسائح والمواطن ضمن بيئة حديثة متطورة وأمانة.

وأضاف التل أن الجماعة تقوم بزيارات ميدانية للمشاريع والإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني بهدف التعريف بها مؤكدا ان العبدلي الجديد يعتبر مشروعا رياديا ونوعيا يحتاجه الاردن لجذب الاستثمار ويحقق فرص العمل.

وفي ختام اللقاء شكر عضو الجماعة الدكتور محمد رسول الطراونة لإدارة العبدلي على حسن الاستقبال مثمنا النجاح الذي حققته على ارض الواقع لمشروع حيوي ضخم يوفر البيئة المحتضنه للاستثمار والترفيه بأسلوب حديث وحضاري.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :