facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كسر الاغلال


عودة عودة
09-07-2019 01:29 PM

أثار الاعجاب من البعيد قبل القريب هذا الاصطفاف الفلسطيني الرسمي والشعبي في رفض "صفقة القرن" صفقة ترامب نتنياهو رفضها الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات ورفضتها منظمة التحرير الفلسطينية وحركة حماس ووضح هذا الرفض في الشارع الفلسطيني وفي المقاطعة الفلسطينية العلنية لمؤتمر المنامة في دولة البحرين الشقيقة..

هذه المقاطعة الفلسطينية لمؤتم المنامة تؤكد امورا كثيرة منها ان النضال الفلسطيني لم ولن يتوقف وفي اصعب الظروف وحتى زوال الاحتلال للعدو الاسرائيلي الممتد لاكثر 71 عاما وحتى الان..

كم يثير الاعجاب هذا الاصطفاف الفلسطيني الكبير والحاشد والعلني لمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة حماس ومعا في رفضهما القاطع ل "صفقة القرن" صفقة ترامب نتنياهو ..م ت ف و حماس اللتان تجمعان كافة التلاوين في الشعب العربي الفلسطيني في الداخل والشتات..

انها المعركة الفاصلة للفلسطينيين ومعهم العرب وجميع الشرفاء في العالم مع العدو الاسرائيلي وحلفائه فإما نحن او هم نحن الباقون واسرائيل هي الزائلة فنحن اصحاب الارض والحق ومنذ الاف السنين وهم عابرون..

كانت تسمى فلسطين من البحر الى النهر وستبقى تسمى فلسطين..مثلنا الاعلى الثورة الجزائرية البطلة التي دحرت الاستعمار الفرسي وبعد 132 عاما من النضال الكبير الذي شهد له العدو والصديق..

على الفلسطينيين العودة الى الينابيع والتمسك بالميثاق الوطني الفلسطيني ولا لحل الدولتين ولا للمفاوضات وما
اخذ بالقوة لا يُسترد الا بالقوة مهما طال الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين او قصر..

م ت ف وحماس خطتا الخطوة الاولى عندما رفضتا "صفقة القرن" المذلة ...عليهما الان الاستعداد للخطوة الثانية والى الامام "الانتفاضة الفلسطينية الرابعة"..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :