facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحسين ، أمير في بيت ملوك بني هاشم


أكرم جروان
13-07-2019 12:25 PM

رَحِم الله الملك الباني والأب الحاني المغفور له بإذن الله الحسين إبن طلال طيَّب الله ثراه. كان أباً وجدَّاً حانياً، رحيماً ، ودوداً، عشِقَ الوطن وشعبه، فكان عِشق الوطن وأهله.

في علاقة حميمة مع حفيده صاحب السمو الملكي ، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد حفظه الله ورعاه، زرع في حفيده من خلالها حُبَّ الوطن وشعبه، وهذا إرث هاشمي يمتد من الجد للأب للإبن ، جينات وراثية يتوارثها ملوك آل هاشم، سلالة الدوحة النبوية المصطفوية، آل البيت الأبرار، أهل المجد والشموخ.

عاش أمير الشباب صاحب السمو الملكي ، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد الميمون، في بيت الملوك، نشأ وترعرع على أيدي الملوك، إكتسب الصدق والأمانة، والإخلاص في العطاء والإنتماء للوطن، إكتسب الوِدَّ والإحترام للآخرين ، ومشاركة الشعب في الأفراح والأتراح ، أن يكون قريباً من الشعب ، وهكذا عملت والدته جلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله على غرس محبة الشعب لديه، وحبه لشباب الوطن، فكان أمير الشباب .

من خلال هذه التنشئة الملوكية الهاشمية لسموه، تميَّز سموه وتأَلُّق في المحافل الدولية، وتلألأ على منبر هيئة الأمم المتحدة، فكان الأبرز والأروع.
وهذا نهج قد إمتاز به سموه، حفظه الله ذُخراً للوطن وشبابه تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :