facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكرا ماي لاعتذارك ..


عودة عودة
13-07-2019 10:14 PM

الاخطاء والاعتراف بها فضيلة.. واخص هنا الاخطاء التي تصل الى مستوى الخطايا التي حدثت في بلدنا وفي العالم..

نتمنى من قلوبنا ان يقوم المسؤولون عنها ومن تلقاء انفسهم ودون تردد بالاعتراف بها وعلنا لشعوبهم فكثير من هؤلاء المسؤولين قد أغرقوا بلادهم في الديون والحروب العبثية داخل و خارج بلادهم واهمال الصحة والتعليم والمواصلات وغيرها..

سرتنا جميعا تصريحات رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تيريزا ماي خلال مقابلة أخيرة لها بعد اعلان استقالتها في ايار الماضي من هذا المنصب الهام عندما قالت :" أنها تشعر بالفشل لعدم قدرتها على إخراج بريطانيا من اوروبا والاتحاد الاوروبي في المواعيد المحددة "..!

وشددت ماي على أن يفهم كل من بوريس جونسون وجيريمي هانت (المرشحون لرئاسة الوزراء) "المسؤولية التي تجلبها هذه الوظيفة" مضيفة: أشعر بالفخر لشغل المنصب وبخيبة الأمل لعدم قدرتي على إنجاز كل ما أردت إنجازه، كما اعترفت بفشلها في الحصول على دعم العموم لصفقتها في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

العديد من رؤساء الوزارات في بلدنا على قيد الحياة نتمنى عليهم ان يكشفوا المستور وقبل فوات الاوان.. والاعتراف بالخطأ من أجمل الصفات الانسانية..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • 1 سلامات 13-07-2019 | 10:49 PM

    والله ولا بالاحلام يصير عنا !!!!!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :