facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع أسعار النفط عالميا


18-07-2019 07:31 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط عالميا اليوم الخميس مع افتتاح السوق الأمريكية في طريقها لتحقيق أول مكسب خلال خمسة أيام ، ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى في أسبوعين والمسجل في وقت سابق من تعاملات يوم أمس الأربعاء .

ويأتي هذا الارتفاع بدعم تباطؤ المعروض في الولايات المتحدة ، بعد تراجع المخزونات التجارية الأمريكية للأسبوع الخامس على التوالي ، وانخفاض مستويات الإنتاج بسبب الإعصار "باري"الذي ضرب ولاية لويزيانا منذ الأثنين الماضي.

وارتفع الخام الأمريكي إلى مستوى 57.03 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 56.50 دولار ،وسجل أعلى مستوى 57.29 دولار، وأدنى مستوى 56.44 دولار. وصعد خام برنت إلى مستوى 64.10 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 63.52 دولار، وسجل أعلى مستوى 64.44 دولار، وأدنى مستوي 63.44 دولار. وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية مساء أمس الأربعاء انخفاض المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 3.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 12 تموز، في خامس انخفاض أسبوعي على التوالي ، وأشارت توقعات الخبراء إلى انخفاض بحوالي 3.6 مليون برميل.

وبناء على تلك البيانات تراجع إجمالي المخزونات التجارية في الولايات المتحدة إلى 456.2 مليون برميل ، والذي يعد أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي 11 نيسان الماضي ، في علامة إيجابية على تحسن الطلب المحلي في أكبر مستهلك للنفط في العالم.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :