facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إبداع مَلِك هاشمي


أكرم جروان
25-07-2019 11:58 AM

ليس كمِثلِه أحد..، مدرسة في العلم والإبداع، العطاء والإنجاز على أرض الواقع ، نستمد من جلالته روح العطاء والإبداع، فخر العروبة والأردنيين، في توجيهاته السامية رؤية ملكية سامية ثاقبة، في ثقته الملكية السامية إختيار موفق في زمانه ومكانه، يتمتع جلالته بحاسة سادسة تجعل من جلالته الملك العربي الهاشمي الأبرز الذي حافظ على الإرث الهاشمي العربي العظيم وأضاف إليه البصمات الإبداعية الخلَّاقة .

جيشنا العربي المصطفوي الهاشمي، موضع إفتخارنا وإعتزازنا، ترك بصماته في العطاء والإنجاز في خدمة الوطن والذود عنه، وخدمة الأوطان العربية والذود عنها، شعلة من العطاء والتميُّز .

جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه ، لم يكتفِ بهذا الحد من العطاء والإنجاز، التفوق والتميُّز لجيشنا العربي الباسل على سطح البسيطة مشهود له من القاصي والداني، أبدع جلالة الملك في إختيار الرئيس الطيار لمؤسسة جيشنا العربي المصطفوي الباسل، وهذه رسالة من جلالته للتحليق بجيشنا العربي إلى السماء، بالإبداع والتميُّز والعطاء، لكي يكون الجيش العربي الأوحد الذي يصل إلى عنان السماء بالتميُّز والإبداع، بالعطاء والإنجاز.

هذا إبداع ملكي سامٍ لم نشهد له مثيل في تاريخ الأمم، ستبقى يا مولاي مصدر فخرنا ، مجدنا ، عِزَّتنا وكرامتنا، منك نستمد القوة، العطاء، الإنجاز والإبداع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :