facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس البلقاء التطبيقية يهنئ الخريجين


25-07-2019 01:59 PM

عمون - هنأ رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي خريجي جامعة البلقاء التطبيقية وذويهم كافة.

وأثنى رئيس الجامعة في تصريحات، على الجهود التي بذلها الطلبة خلال أعوام الحياة الجامعية والتي توجت بلحظات الفرح وتخرجهم واستحقاقهم لدرجاتهم العلمية، معرباً عن أمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق النجاح.

ودعا رئيس الجامعة الطلبة الخريجين وذويهم إلى الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن أي سلوكيات، تأتي عادة بعد انتهاء احتفالات التخريج، والتي من شأنها أن تعطل مظاهر الحياة العامة في الطرقات بمواكب الخريجين، وأن يتجنبوا الظواهر السلبية مثل إطلاق العيارات النارية.

وأشار الرئيس إلى أن هذه السلوكيات لا تليق بمجتمعنا الأردني ولا تعبر عن القيم الحقيقية لجامعاتنا وخريجيها، وأن الامتثال للقوانين والالتزام بها هو السلوك المعبر عن الصورة الحقيقية للطالب الجامعي، الذي ينتهج قيم الالتزام والتعبير بمدنية عن فرحه بأن أنهى مرحلة هامة من مراحل حياته.

وأكد رئيس الجامعة أن الظواهر والسلوكيات السلبية التي ينتهجها بعض الخريجين وذويهم من تعطيل حركة السير وإطلاق للأعيرة النارية وسواها من السلوكيات هي ليست وجهاً حقيقياً للفرح.

وثمن رئيس الجامعة جهود منتسبي مديرية الأمن العام وأجهزتنا الأمنية في ضبط هذه الظواهر السلبية ومحاسبة مرتكبيها، خاصة وأن بعضها باتت تسبب الأرق لمجتمعنا الأردني.

وأشار إلى أن الجهود التوعوية والحملات التي أطلقتها مديرية الأمن العام كان لها عظيم الأثر في تعزيز ثقافة الالتزام والتعبير الايجابي عن الفرح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :