facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"حق العودة" .. الخندق الاخير للكفاح الفلسطيني


عودة عودة
29-07-2019 11:29 AM

كما يبدو فالقضية الفلسطينية يجري تمويتها ،جولات كوشنيرالمتلاحقة في المنطقة العربية تقول مثل ذلك والواقع العربي والفلسطيني المرتبك يقول ذلك واكثر من اي وقت اخرمضى منذ العام 1948 وحتى الان وفي المستقبل القريب..

وللخروج من هذا التيه الفلسطيني والعربي والاممي على الفلسطينيين اولا والعرب ثانيا والامم المتحدة ثالثا ان يبحثوا عن حل نهائي وملزم للعدو وللشقيق والصديق لقضيتهم..

وهنا على منظمة التحرير الفلسطينية في هذه المرحلة الحساسة ان تعود الى فتح دفاترها القديمة منها حق اللاجئيين الفلسطينيين الذين اجبروا الخروج بالقوة الحربية والمذابح وغيرها ..من قبل القوات الاسرائيلية العام 1948 في العودة الى مدنهم وبلداتهم وقراهم في فلسطين والحق في التعويض اي تطبيق القرار 194 وقرارات اخرى للجمعية العامة للامم المتحدة بهذا الشأن..

لقد قالها الرئيس ياسر عرفات للرئيس بيل كلينتون في واشنطن وهو يودعه في كامب ديفيد انا عائد الى فلسطين بلادي ليس لي وطن غير فلسطين اعود اليه وما انا الا لاجئ فلسطيني ينتظر تنفيذ القرار 194 للامم المتحدة مخرجا من جيبة بطاقة وكالة اغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين..

ان الحفاظ على كلمة"لاجيء" للفلسطيني هي من اسمى القيم والاهداف له وعلى مدى اكثر من 70 عاما وحافظت على هذه الكلمة مشكورة الامم المتحدة رغم الظروف القاسية التي عانت منها في الماضي وتعاني منها الان وفي مقدمتها تقليص الخدمات التي تقوم بها الوكالة للاجئين الفلسطينيين والذين يزيد عدهم عن 12 مليونا .

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :