facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر يتفقد مراكز صحية في البلقاء


30-07-2019 08:20 PM

عمون - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الثلاثاء، مواقع تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطنين في محافظة البلقاء واطلع على سير العمل وتقديم الخدمة الصحية في مركز صحي الفحيص الشامل ثم القسم القضائي التابع للمركز الوطني للصحة النفسية، ومركز صحي عيرا ومستشفى الشونة الجنوبية ومركز صحي عين الباشا الشامل.

واطلع الدكتور جابر على الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل وحسن الاداء موعزا للمعنيين في وزارة الصحة بتعزيز الكوادر الصحية والتمريضية اللازمة وتوفير الاحتياجات اللازمة من الاجهزة الطبية والادوية واجراء الصيانة الفورية للمباني في تلك المواقع والاسراع في انجاز مباني التوسعة للعيادات والمراكز الصحية التي تم زيارتها.

كما اوعز الوزير للجهات المعنية بالقسم القضائي التابع للمركز الوطني للصحة النفسية في منطقة الفحيص، بتوفير الاحتياجات من الاثاث والاجهزة الطبية وما يلزم من صيانة للمبنى لاستقبال المراجعين بكل سهولة ويسر.

من جهته اوجز مدير المركز الوطني للصحة النفسية الدكتور نائل العدوان امام وزير الصحة دور القسم القضائي الذي يحتوي على عيادات اطباء وباحثين نفسيين لتقديم الرعاية الصحية للمراجعين النزلاء، مشيرا الى ان القسم يتسع لـ 142 سريرا.

اما في مستشفى الشونة الجنوبية الذي شملته جولة وزير الصحة لمحافظة البلقاء، قدم مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشة ايجازا عن طبيعة الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمراجعين ابتداء من تصنيف الحالة المرضية وانتهاء بالاجراء الطبي اللازم للمريض.

وابدى الدكتور جابر ارتياحه بنوعية الخدمات الطبية والتمريضية ومستوى النظافة المقدمة في المستشفى وتوفير الادوية، كما استمع الى ملاحظات وشكاوى المواطنين اثناء مراجعاتهم لمختلف مرافق المستشفى.

واطلع الوزير على التوسعة الجارية لمبنى مركز صحي عين الباشا واكد على المعنيين بالوزارة التنسيق مع المقاول للانتهاء من اعمال التوسعة في الوقت المحدد دون تاخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :