facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الريحة ولا العدم .. وجدوا سيارة عبد الناصر .. !


عودة عودة
04-08-2019 05:30 PM

الطيبون لا يمكن نسيانهم.. وجمال عبد الناصر منهم ،سمعت الاطراء والمديح له من الدار البيضاء الى بغداد مرورا بالقدس وعمان والقاهرة وبيروت ودمشق ...وحلب اكثر..!

انه جمال عبدالناصر رئيس الجمهورية العربية المتحدة ما بين عامي 1958 و1961 كاد حبل المشنقة العروبي يكسر رقبة العدو الصهيوني ..

في عهد جمال عبالناصر تم تاميم قناة السويس باب العالم كله ما بين الشرق والغرب ، وتم بناء السد العالي ومجانية التعليم في المدارس والجامعات لابناء مصر والعالم العربي وقضى على الحفاء والجوع في مصر..

فتح ناصر نوافذ مصر على العالم العربي وافريقيا واسيا بتريس لوممبا وفيدل كاسترو وجواهر لال نهرو وماوسي تونج واحمد بن بيلا من اعز اصدقائه.. .واسرائيل وبريطانيا وفرنسا من الد اعدائه ..

في 28 ايلول 1970 رحل عبدالناصر وفجاة وترك محبيه ومريديه.. بكته كل العواصم والمدن العربية ونابلس ناحته نساؤها اكثر:" وانكسر البنور وانكسر البنور ياجمال..!

قبل ايام شوهدت سيارة جمال عبدالناصر الرئاسية في معرض للسيارات في القاهرة وعلى مقدمتها علم الحمهورية العربية المتحدة علم سورية الان وعلم العراق قبل الاحتلال الامريكي 2003، انها السيارة نفسها التي حملها السوريون عندما زار جمال عبدالناصر حلب الشهباء في زمن الوحدة..الريحة ولا العدم...سنوات جميلة وواعدة كانت..!

Odehodeh1967@gma1l





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :