facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القلاب يكتب: أنا مواطن .. وفي كنف حكومة رشيدة جداً


رداد القلاب
05-08-2019 05:11 PM

لا أشك بأن "النصر" مصطلح عروبي، وأن موقعة "داحس والغبراء" وموقعة "البيض" في الزرقاء، و"الإصلاح الاقتصادي"، وتوريث الوزارة، معارك عربية بامتياز، كما لا أشك بنفس الوقت: أن أصولي أوروبية.. وتراودني فكرة أن البنوك والكفلاء والشركات المالية والفيسبوك والحكومات الإلكترونية هي أفكار عربية..

لا أعرف لماذا يرتبط بذهني تاجر الخردة ومؤتمر البحرين ومنشأ "المقلوبة".. كما لا أعرف لماذا تذكرت الجماهير الغاضبة حينما ثارت..

وبصفتي مواطن صالح فأنصح الحكومة الرشيدة جداً بما يلي: إعادة الاعتبار لأحمد هليل! خصوصا أننا في أيام فضيلة، وإخراج قصة السفير الداعية مصعب بن عمير رضي الله عنه من المناهج وإدخال خطبة الجمعة كمتطلب أساسي لموضوع الإنشاء باللغة الإنجليزية في "التوجيهي" ...

وبما أنني مواطن صالح جدا أطلب: إلقاء القبض على الفاسد التالي الموجود على قوائم الممتنعين عن دفع الضرائب والمسددين لمستحقات ضريبة الدخل والمبيعات وممن يرفضون فرق المحروقات ويسرقون الكهرباء والماء من خلف العداد ولمن يقل عمره فوق الستين.

وبما أنني مواطن حسن السيرة والسلوك وأحمل رقم وطني أنصح حكومتنا الرشيدة: بالمساهمة في نشر كتب تشرح أهمية رضى الوالدين والسمع والطاعة في الحلال والحرام، والخروج على "الحكومات" الرشيدة بوصفها الدستوري ...!!

وأنصح الحكومة الرحيمة جداً؛ بمساعدة المؤلفة قلوبهم والعاملين عليها وعائلاتهم دون تمييز ومن شتى المنابت والأصول، بالحصول على إعفاء طبي، يشمل تحديدا شفط الدهون وعمليات التجميل، وإعفاءات جمركية وغيرها بسبب الحرب الاقتصادية القائمة بين أمريكا والصين.

كما أدعو و"عنجد" بتشكيل لجنة رسمية للنظر بعين الرأفة والرحمة بـ صاحب نتافات "الدواجن" الذي يتلاعب بالميزان والأسعار معاً، وصاحب المدرسة الخاصة الذي يتغول عليه الأهالي، وصاحب السوبرماركت الذي يبيع مواد منتهية الصلاحية، وذاك المستشفى الذي حجز جثة متوفى بسبب امتناعه عن دفع الفاتورة....إلخ.

ملاحظة : أنا "أصلي وأمضي فروضي في المسجد" ولدي استعداد لأكل الربا..!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :