facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طفل ينجو بعدما ولد بوزن 360 غرام


06-08-2019 10:38 AM

عمون - أنجبت سيدة أمريكية طفلاً لا يزيد وزنه عن 360 غراماً في الأسبوع الثالث والعشرين من الحمل.
وكان من المقرر أن تنجب إيلون سمارت (25 عاماً) في 6 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم، لكن المخاض فاجأها في 11 يوليو (تموز) الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، حيث أخبرها الأطباء بأنها بحاجة إلى عملية قيصرية طارئة.
وكانت فرصة نجاة الطفل ضعيفة للغاية، وأدركت السيدة سمارت أن عليها الحفاظ على شجاعتها وهدوئها حتى لا يتضرر الجنين.
وبعد وقت قصير من الوصول إلى المستشفى، استقبلت إيلون وزوجها جوردان مارو طفلهما جيدن، الذي كان وزنه لا يزيد عن 360 غرام، وبحجم يقارب حجم يد والده، في حين أن متوسط وزن المواليد الجدد يبلغ حوالي 3.5 كيلوغرام.
ويكافح جيدن الآن للبقاء على قيد الحياة في قسم العناية المركزة، ولكنه يزداد قوة كل يوم، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى يوم 6 نوفمبر (تشرين الثاني) وهو اليوم الذي كان من المقرر أن يخرج فيه إلى الحياة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :