facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاعشاب صيدلية الطفرانين .. !


عودة عودة
06-08-2019 10:37 PM

يلاحظ في السنوات الخمس الاخيرة تزاحم المرضى الاردنيين الفقراء وذووهم على أبواب العطارين لشراء الاعشاب الطبيعية وغيرها لعلاج العديد من الامراض التي تطال الاردنيين الفقراء الصغار قبل الكبار..

ويؤكد العديد من ذوي المرضى ان ارتفاع اسعار الادوية الاردنية والاجنبية في السوق المحلي وتردي الاوضاع الاقتصادية يجبرهم على شراء هذه الاعشاب الطبيعية التي كانت تستخدمها جداتنا في علاجنا للعديد من الامراض وفي جميع الفصول..

ويؤكد العطار اسحق الحن الذي ورث واخوته مهنة العطارة هذه ابا عن جد ، فقد ورثها عن ابيه وها هو يورثها لاولاده ..مشيرا بان كبار السن يثقون بالاعشاب الطبيعية اكثر من صغار في السن..!

ويؤكد الحن ان هذه الصيدليات للاعشاب موجودة في العديد من الدول الاوروبية والعديد من دول العالم المتقدم كاليابان والصين والهند وتركيا وفي امريكا نفسها وغيرها من بلاد العالم..

واشاد العطار الحن بالاعشاب الاردنية كالبابونج والميرمية والزعتر واكليل الجبل والشومر واليانسون والزعتمانة والمليسة والريحان والعطرة ورجل الحمامة وغيرها...!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :