facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خرجت لشراء الشوكولاتة .. فهاجمها دب حتى الموت


09-08-2019 02:05 PM

عمون - هاجم دب بني فتاة روسية حتى الموت بعد أن خرجت إلى متجر محلي لشراء العصير والشوكولاتة.

وتوفيت سونيا تشرنيغوفا (14 عاماً) من إصابات مفزعة في الرقبة والوجه والرأس، واعتقد السكان المحليون في البداية أنها تعرضت لهجوم ذئب، قبل أن يعثروا على آثار أقدام دب في مكان الحادث وسط قرية يودفا في جمهورية كومي الروسية.

وترك الهجوم سونيا مشوهة بشكل كبير على إثر الهجوم، لدرجة أن والدها سيرجي تشيرنيغوف لم يتعرف عليها في البداية.

وخرج والد سونيا للبحث عن ابنته حوالي الساعة 10 مساء، بعد أن تأخرت عن العودة إلى المنزل، قبل أن يتم العثور على جثتها من قبل مجموعة من الفتيان المحليين الذين لم يتعرفوا على شخصيتها.

وذكرت صحيفة محلية أن القرية محاصرة بالدببة والذئاب في الأسابيع الأخيرة، ويعيش السكان حالة من الرعب نتيجة لذلك، ويُعتقد أن الدب كان يبحث عن نفايات الطعام، عندما هاجم سونيا حوالي الساعة 9:45 دقيقة.

وتم فتح تحقيق جنائي، للتأكد في ما إذا كان المسؤولون المحليون قد اتخذوا الإجراءات الكافية لردع الحيوانات البرية عن مهاجمة القرية، التي تبعد 145 ميلاً إلى الشمال من العاصمة الإقليمية سيكتيفكار.

وبصرف النظر عن مشاهدة الدببة في الآونة الأخيرة، كانت الذئاب قد أرهبت القرية لسنوات، وكانت تقتل الكلاب المحلية، ومن المتوقع أن يحصل الصيادون على تراخيص لقتل الدببة المحلية بعد الهجوم على الفتاة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :