facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المدارس .. كابوس يتجدد !


ولاء الريالات
17-08-2019 12:19 AM

يشكل بدء الموسم الدراسي كابوسا سنويا ومتجددا للأسر الأردنية نظرا لتبعات ومتطلبات هذا الموسم الذي بات يؤرق العائلات بصورة مزعجة.

لم يصح المواطنون من أعباء وأثقال عيد الأضحى إلا وبدأوا التفكير بمعضلة مدارس الأبناء والإلتزامات المنهكة خاصة وأن العائلات الأردنية تعاني في غالبيتها من أوضاع معيشية صعبة وقاسية.

قطاع الموظفين هو الأشد معاناة .. فرواتب شهر آب تبخرت تماما وليس أمامهم سوى الإنتظار لرواتب شهر أيلول لسد التزامات باتت تكسر الظهر .

فإذا كان الموظف ذو الراتب المحدود سينفق ما حصل عليه من أموال لإغلاق باب التزامات الأبناء ومدارسهم .. فكيف سيكون حال الأسرة بعد ذلك ؟

واقع مر وصعب تعيشه الكثير من الأسر في هذا الوطن .. سواء تعلق الأمر بمناسبات كالأعياد أو المدارس .. فالأعباء باتت تثقل الكاهل ولايوجد أي استعداد أو إمكانية لتحمل المزيد في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة والمقلقة.

قدر المواطن أن يستمر في هذه المعاناة السنوية والتي لن تنتهي وقدره أن يتعايش معها وهو يدرك صعوبة الحياة وعدم وجود خيارات أخرى أمامه .. إنه عنق الزجاجة الذي وجدنا أنفسنا فيه منذ سنوات ولا أمل أبدا للخروج منه .. وكان الله في عون الجميع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :