facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لو يدري أبقراط .. "جاهة عشائرية" الى نقابة الاطباء!


عودة عودة
21-08-2019 03:51 PM

كصحفي متابع للشأن النقابي ولاكثر من ربع قرن لم اشهد "صلحة نقابية" تجري في مجمع النقابات المهنية البيت النقابي المهني لا في نقابة الاطباء الاردنيين اعرق النقابات المهنية والعربية ولا في غيرها من النقابات المهنية الاردنية يزيد عددها عن عشرين نقابة مهنية..

لا ادري ما الذي سيفعله ابو الطب ابقراط، مخلص البشرية من الاوهام وصاحب "قسم ابقراط" هذا القسم الغليظ الذي يؤديه الاطباء في العالم كله قبل ممارستهم لهذه المهنة الانسانية الرفيعة..

اجزم ان ابقراط بن اقليدس سيخرج عن طوره ولن يكون راضيا عنه ومعه جميع من قرأوا قسمه من الاطباء وبوعي كامل في هذا العالم الواسع ومنذ اكثر من الفي عام وحتى كتابتي هذه السطور..

كل ما تابعته في النقابات المهنية الاردنية والمنذورة لامتها العربية ولسنين طوال مؤتمرات ومحاضرات واياما علمية ولجانا لدعم فلسطين والعراق ولبنان وقبلها العدوان الثلاثي على مصر العام 1956.. وثورات الجزائر وتونس وعدن وغيرها..

فسبحان مغير الاحوال.. في الاخبار.. استقبل نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس "جاهة عشائرية" من أهالي المعتدي على الدكتور اياد قطيش اثناء عمله الرسمي في مستشفى البشير لانهاء الخلاف بين طرفي المشاجرة..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :