facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المجد لك أيها الملك الأَجَل


أكرم جروان
24-08-2019 04:57 PM

قد حبى الله الأردن بأرض طهور وملك هاشمي تمتد سلالته إلى جده نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، أشرف خَلْق الله، وهذه نعمة من الله على الأردن والأمة العربية والإسلامية بأن يكون صاحب الوصاية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وخادم أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ملك هاشمي .

عبدالله الثاني إبن الحسين ملك عشِقَه شعبه، لأنه الملك الأقرب إلى شعبه في السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ ، لم يخذل شعبه فكان له الشعب وفيَّاً، مُخلِصاً ، عظيماً في ولائه لملِكِه، وعظيماً في إنتمائه لوطنه .

هذا المجد للملك الهاشمي عبدالله الثاني إبن الحسين هبة من الله لسلالة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم ، فلا رادَّ لحُكْم الله.

سارع الملك عبدالله الثاني إبن الحسين لإيواء اللاجئين في عرينه الأردن الغالي من الشعوب التي هربت من أوطانها نتيجة الحروب المدمِّرة، فتقاسم شعبه لقمة العيش معهم، وآثر شعبه اللاجئين على نفسه، فهذا الأردن العظيم بملكه وشعبه، القلب النابض للعروبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :