facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يُشيِّد والفاسد يهدِم !


أكرم جروان
25-08-2019 06:24 PM

ثَمَّةَ فاسد يعمل ضد مصلحة الوطن !!، وهذا الفاسد لن يكون وحيداً !!، لديه طاقم فاسد كامل يسعى يُمْنّةً ويُسْرَةً في تعطيل وإفساد ما يُشيِّده الملك للوطن والمواطن!!!، وهذا الفاسد وفساده يحتاج لإجتثاث من جذوره، دون رحمة ولا إشفاق بل العكس بقسوة وإجحاف.

عندما يبني الملك، نعمل بجد ونشاط، على قلب رجل واحد، بتكملة البناء والأساس، نسير على نهجه السامي ، لخدمة الوطن وشبابه، لخدمة المواطن أينما كان، بأفضل خدمة وأسمى عطاء، دون تمييز أو تفريق !!، لا بالمنطقة الجغرافية ولا بالنسب والحسب ولا المحسوبية.

يد خفية تعمل في هدم ما يبنيه الملك !!، لمصلحة من ؟!!، لنحذر من مثل هذا الفاسد أينما كان، فهذا قد يعمل فتنة ضد علاقة الأسرة الأردنية الكبيرة الواحدة التي بنى قواعدها الملك على أساس متين، فهذه الوحدة الوطنية واللُّحمة القوية بين الشعب لن يمسها عمل فاسد بعون الله، فالشعب إلى جانب الجيش والأمن في الذود عن الوطن ومقدراته.

هناك من يصنع زعزعة أمن الوطن، ويحاول العبث في سلامة الوطن وأَمْنِه ، وهذا يعمل ضد ما يبنيه الملك من أُلفة ومحبة بين أفراد الشعب وجيشه وأَمْنِه.

هذه العلاقة التي بناها الملك لا توجد في أية دولة أخرى، لنُحافظ عليها وندرأ عنها كل فاسد أثيم.
حمى الله الوطن ملكاً ، جيشاً وأمناً وشعباً




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :