facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الطفر" يطيح بقلوب الاردنيين .. !


عودة عودة
27-08-2019 11:53 PM

تحلق ومن الجنسين ذكورا واناثا اعضاء جمعية الفيحاء ومقرها الشميساني مساء امس وفي حديقتها حول المحاضر "طبيبب القلوب" الشهير الدكتور فخري العكور رئيس قسم القلب في مستشفى البشير اكبر المستشفيات الاردنية..

واكد الدكتور العكور بأن حالة "الطفر" التي يعاني منها الاردنيون في هذه الايام هي في مقدمة الاسباب التي تُطيح بقلوب الردنيين نساءا ورجالا كل يوم اضافة الى اسباب اخرى..

وشدد الدكتور العكور على اهمية الطب الوقائي قبل الطب العلاجي للحد من مرضى القلب الاردنيين وعددهم يتزايد عاما بعد عام مؤكدا على اهمية القطاعين الطبيين العام والخاص لمعالجة هذه القضية الصحية الاردنية

واعلن الدكتور العكور بان المصابين بامراض القلب في الاردن هم اكثر من المصابين بحوادث السير والعدد في التزايد عاما بعد عام...

وللحد من امراض القلب دعا المحاضر الاردنيين الى الامتناع عن التدخين بجميع انواعه وفي مقدمتها الاراجيل الاكثر فتكا بمواطنينا داعيا الى الفحص الدوري للقلب للحد من هذا المرض الخطيروالذي يشكل 36% من الوفيات في الاردن.

Odehodeh1967@gmail.com




  • 1 سلامات 28-08-2019 | 01:02 AM

    والله اريح يا سيدى اللى بموت برتاح من ها العيشه ، ما احنا عايشين من قلة الموت ،، وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :