facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مع حكومة جديدة .. لكل مواطن شِقَّة!


أكرم جروان
28-08-2019 05:07 PM

قد شهدنا والوطن حكومات متعددة، وكل حكومة كانت توعدنا بتغييرات لم تَحدث ولو واحدة !!!.
وكل منها كانت تتعهد بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية في كتاب التكليف السامي ولم يتحقَّق لنا والوطن ذلك.

يا تُرى ، ماذا ستُوعدنا الحكومة الجديدة؟!!، هل ستُوعدنا بشِقَّة سكنية لكل مواطن؟!!، أم هل ستكون الضريبة على المبيعات صفراً؟!!.

تخبُّط الحكومات في الإصلاح الإقتصادي والإداري جعلنا والوطن نعيش حياة قاسية !!، فهل نحن حقاً سنحظى والوطن بحكومة تعمل من أجلنا والوطن، قلبها على الوطن ، تخاف على الوطن لا على الكرسي والمنصب، تعمل جاهدة من أجل الوطن والمواطن، لا تعمل تحالفات هنا وهنا للحفاظ على الكرسي !!!.

حياة الوطن وحياتنا قد أصبحتا حقل تجارب لحكوماتنا المتعاقبة !!، حتى شحَّدونا الملح !!، والأنكى من ذلك عندما تُغادر الحكومة الدوار الرابع ، حياة أفرادها تكون ممتازة !!!، ليست كحياة بقية الشعب!!!، بل العكس ، راتب تقاعد يكفي لحياة رغيدة له وأسرته، وإمتيازات لن يحتاج شيئاً غيرها !!!.

بصراحة، نحن والوطن دُخْنا من سوء إدارة حكوماتنا المتعاقبة!!، لم نعُد نتحمَّل أكثر مِمَّا نعيشه والوطن، وهذا سيكون حجة لنا يوم القيامة على حكوماتنا، ولن نُسامح بحقوقنا والوطن.

فهل سنفوز والوطن بحكومة جديدة تُسعِدنا والوطن ؟!!!!




  • 1 أكرم جروان 28-08-2019 | 05:35 PM

    سنسمع وعداً وتعهداً جديداً !!!، وهذا ما بقي علينا سماعه !!!، طبعاً لحل مشكلة السكن للمواطن !!!.
    اما البطالة سيكون حلها بسيطاً !!، سيُشغلونا بأنفسنا !!!، وكيف الواحد يستر حياة أسرته !!، هيك لن تبقى نسبة بطالة بين الشباب ولا الشيبة !!!.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :