facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداوود يثمن جهود إدارة مكافحة المخدرات


02-09-2019 03:05 PM

عمون - رعى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي داوود حفل تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء، بحضور مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.

وثمّن الداوود جهود إدارة مكافحة المخدّرات للحدّ من هذه الآفة، مبيّناً أهميّة الجانب التوعوي في هذا المجال الذي يساعد كثيراً في محاربتها.

وفي كلمة ترحيبية لمدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أكد أن جهاز الأمن العام مستمر في جهوده الاستثنائية بمكافحة النشاطات المتعلقة بالمواد المخدرة، تهريباً وترويجاً وتعاطياً، مشيراً إلى النجاح في تضييق الخناق على المتورطين فيها بفضل استراتيجيات نفذها رجال حريصون على أداء واجبهم بكل إخلاص وتفان.

وأضاف العميد الطراونة أن انعقاد هذه الدورة جاء تجسيداً فعلياً للتعاون المشترك بين مؤسسات الدولة الرسمية، وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة الخطرة، مستعرضاً محاور عمل الإدارة من خلال استراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من أبرز محاورها العمل في جميع المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد.

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات لعقد مثل هذه الدورات، لما لها من أثر إيجابي يرفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الإدارة من خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية.

واشتمل الحفل على عرض مادة فلمية توعوية لإنجازات الإدارة بالإضافة إلى جولة تعريفية لمتحف الإدارة التوعوي والباص المتنقل التوعوي.

وفي نهاية الاحتفال وزع الوزير الداوود الشهادات على الخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :