facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا حق لكوشنير وغيره الغاء " حق العودة والتعويض" ل5 مليون لاجئ فلسطيني .. !


عودة عودة
02-09-2019 08:58 PM

الشغل الشاغل للرئيس الامريكي ترامب وصهره ومستشاره الخاص للشرق الاوسط جاريد كوشنيرتجريد الفلسطينيين في الشتات منذ العام 1948 نحو 5 مليون لاجئ فلسطيني من"وصف لاجئ"يحق لهم العودة الى وطنهم "فلسطين" والتعويض وفق قرارات الامم المتحدة..

يرغب ترامب وكوشنير انهاء خدمة وكالة الغوث للاجئين الفلسطينيين "الاونروا" .. كما يدعوان الى سحب قضية اللاجئين الفلسطينيين من مائدة المفاوضات بين الفلسطينيين واسرائيل..

وكان الرئيس ترامب وبحضورصهره كوشنير ووزير خارجيته مايك بومبيدو قد اعلن في آب الماضي حرمان وكالة الغوث بالكامل من المساعدات الامريكية وقيمتها 350 مليون دولار سنويا...

الاجراء الامريكي وصف فلسطينيا بانه يهدد فرص السلام بين العرب واسرائيل في الشرق الاوسط فلا يمكن لاحد الغاء "صفة لاجئ" لخمسة ملايين فلسطيني لهم الحق في العودة الى وطنهم فلسطين طال هذا اللجوء الفلسطيني او قصر ولهم الحق في التعويض ايضا طال الزمن او قصر..

انه الجهادالفلسطيني والعربي الاكبرضد العدو الاسرائيلي.وحلفائه...!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :