facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دَرْب النجاح مشحون .. !!!


أكرم جروان
03-09-2019 11:21 PM

هذه حقيقة أنقلها للقاريء !!، ولا أدري لِمَ ذلك؟!!.

كنتُ أعتقد أنَّ هنالك منافسة شريفة في خدمة الوطن وشبابه وأهله!!، ولم تأتِ لي فكرة وجود الْحَسَد ،الغيظ والغِل !!.

كنتُ أسمع في أعداء النجاح !!، ومنذ صغري وهم موجودون حولي !!، لأنَّ التميُّز والإبداع صفتي ، ولكن كنت أجد منافسة شريفة في التميُّز والوجود في القمة دائماً، فهذا ما وجدته أثناء دراستي !!.

ولكن، في خدمة الوطن وشبابه وأهله بتميُّزٍ وإبداعٍ إختلف الأمر !!، فعندما سطع نجمي في عنان السماء شعرت من البعض كأنني أخذت مكانه !!، فأصبح يُقارِن نفسه بي !!، غيظاً وحسَداً !! . وأنَّه الأقرب للمنصب مني !!!.

أُترجِم التوجيهات الملكية السامية في خدمة الوطن وشبابه على أرض الواقع إبداعاً ، وفعلي يسبق قولي ، كما إسمي يسبقني لأي محفل أذهب إليه، فنافسني بعطائك وإبداعك وخدمة الوطن وشبابه، فأنا الشامخ أمامك شموخ الوطن، شموخ جبال الشراة وشيحان ، لا تتميَّز عني إلا بعطائك وإنجازك للوطن وشبابه وأهله، فإنتمائي الماضي والحاضر لوطني الأردن الغالي، سيشهد به الزمن الطويل ، وسيُكتَب على صفحات التاريخ بحروف من ذهب، فهو سندي والحضن الذي يحضنِّي، وذرة من ثراه تُعادِل الدنيا وما فيها.

أما ولائي للعرش الهاشمي، فهو ولاء مطلق لا حدود له، فهذا شربته منذ صغري، مع حليب أُمي، فلن تُضاهيني إنتماءاً ولا ولاءاً ، فلماذا تراني شوكة في حلقك ؟!!!.

لا أسعى لثقتك ولا رضاك !!، فهذا إخلاص يجري في دمي إنتماءاً للأردن وولاءاً للملك الغالي عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه .
فثقته السامية ورضاه أسمى وأجَلَّ لي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :