facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جايسون غرينبلات يرحل .. !


عودة عودة
06-09-2019 02:49 PM

أمس الخميس ودون مقدمات اعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب استقالة جيسون غرينبلات "كبير الطهاة" لصفقة القرن لارساء السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين..

لم تُذكر حتى الان اسباب استقالة جيسون الاقرب لاسرائيل
قيل انه سيعود لعمله للعمل في المحاماة او في التجارة وغيرها...

وهنا يجري تساؤل...
هل آخر المشاريع لحل الصراع العربي الاسرائيلي بالنسبة للقضية الفلسطينية والذي اصطلح على تسميته ب «صفقة القرن».. هو الآن في عداد الموتى تماما كجميع المشاريع الاخرى السابقة لحل القضية الفلسطينية..كقرار التقسيم لفلسطين ومشروع الدولة الواحدة ومشروع الدولتين وغيرها..

وتهدف هذه المشاريع المشبوهة الى شراء الوقت لتثبيت الاقدام الاسرائيلية على الارض الفلسطينية وتركيع الشعب الفلسطيني واخضاعه لاملاءات الاحتلال والتخلي عن الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني في التحرير والعودة الى ارضه الفلسطينية كأي شعب من شعوب كاي شعب في هذا العالم الواسع..

وكما يبدو فإن الموقف الفلسطيني الرافض للتعاطي مع الإدارة الأميركية الجديدة في عهد الرئيس ترمب وخطتها، دفع واشنطن إلى تأجيل عرضها لـ «صفقة القرن» التي ولدت ميتة.. عظم الله اجركم..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :