facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل تنفرد!


عودة عودة
07-09-2019 12:39 AM

مثلما ينفرد وحش بفرائسه الصغيرة في الغابة.. ها هي دولة إسرائيل وجيشها الجرار وبكل قوته الوحشية تفخر بانها تقوم منفردة عن دول العالم كله باعتقال الاطفال الفلسطينيين منذ انشائها العام 1948 وحتى كتابتي هذه السطور وربما في المستقبل القريب والبعيد ودون تدخل من جهات تدعي وتزعم انها وجدت للدفاع عن حقوق الإنسان أينما كان في هذا العالم الواسع..

في الاخبار.. أعلنت ادارة السجون في دولة الاحتلال الاسرائيلي بأن 250 طفلا فلسطينيا يقبعون الان في سجونها والاسباب كاذبة وملفقة منها: ان هؤلاء الاطفال يشاركون في المظاهرات والاحتجاجات ضد الاحتلال الاسرائيلي لبلادهم.

ويؤكد اباء وامهات كثيرون من هؤلاء الاطفال الفلسطينيين ان الجيش الاسرائيلي اعتقل اطفالهم وهم ذاهبون الى مدارسهم او عائدون منها واحيانا وهم يلعبون على عتبات بيوتهم و في الايام العادية..

وقال هؤلاء الاباء والامهات الفلسطينيون في الداخل الفلسطيني: ان جيش الاحتلال الاسرائيلي يرفض تقديم الشكاوي ضد الجنود الاسرائيليين وهددوهم باعتقال الاباء والامهات والاقارب ايضا..

وينفرد جيش الاحتلال الاسرائيلي عن باقي جيوش الاحتلالات في العالم بتنفيذ هذه العقوبة القاسية على الاطفال الفلسطينيين..

واذا تتبعنا الجيوش الاحتلالية في العالم فلم يقم الجيش الفرنسي او الجيش الانجليزي اوالجيش الاسباني او الجيش الالماني او الجيش الياباني وغيرها من جيوش الاحتلال في العالم بهذا العقاب الاسرائيلي القاسي لاطفال دون سن الرشد يعيشون في ظل الاحتلال منذ العام 1948 وحتى الان..

نتمنى ان تتدخل وفي اوقات قريبة جهات انسانية دولية لها علاقة بالاطفال كاليونيسيف وغيرها من المؤسسات المشابهة لوقف هذه الظاهرة الوحشية التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي الطويل في فلسطين ولاكثر من 70 عاماً..

Odehodeh1967@gmail.com

الرأي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :