facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البترا: مشروع الشارع السياحي يتضمن إخفاء محطات الكهرباء الهوائية


10-09-2019 05:35 PM

عمون - عقدت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي اليوم الثلاثاء لقاءً تنسيقياً لمناقشة عدد من القضايا التي تخص الشارع السياحي والشارع البديل الذي سيتم البدء به قريباً .

وهدف اللقاء إلى تنسيق وتوزيع المهام بين كافة الجهات المعنية لإنجاز الشارع السياحي والطريق البديل بأفضل صورة وبمدة زمنية قصيرة .

وأكد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات خلال اللقاء على ضرورة تضافر كافة الجهود لتوفير شارع سياحي يليق بمكانة مدينة البترا السياحية والعالمية وبمواصفات عالية.

وأضاف الفرجات أن مشروع الشارع السياحي سيتضمن إخفاء كافة أعمدة ومحطات الكهرباء الموجودة حالياً في المنطقة وتحويلها إلى شبكات أرضية بإشراف شركة توزيع الكهرباء مع الأخذ بعين الإعتبار التخفيف من إنقطاعات الكهرباء عن المنشآت السياحية.

وشدد نائب رئيس مجلس المفوضين المهندس عبدالمنعم أبو هلالة على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات بشكل مستمر طيلة فترة تنفيذ المشروع ليحقق الهدف المطلوب وبما يتواءم مع خصوصية مدينة البترا الأثرية.

جدير بالذكر أن السلطة وقعت الأسبوع الماضي اتفاقية مع ائتلاف شركة العون المتطورة للمقاولات وشركة أوتاد للمقاولات لإعادة تأهيل الشارع السياحي بالشكل الأمثل باعتباره شارعا سياحيا حيويا وواجهة حضارية يتطلب تطويره وتأهيله على أفضل وجه.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :