facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلاب التوجيهي في مدارس الزرقاء يلتحقون بمقاعد مبادرة جامعة الزرقاء ومدارسها


14-09-2019 11:01 AM

عمون-استقبلت جامعة الزرقاء ومدارسها مساء اليوم 480 طالب وطالبة من المسار الأكاديمي العلمي والأدبي (التوجيهي).

وكانت جامعة الزرقاء أعلنت يوم أمس الأربعاء عن مبادرة (طلابنا مسؤوليتنا) لتعليم طلاب التوجيهي بالتشاركية مع مجموعة من المدارس الخاصة التي استقبلت اليوم المئات من الطلبة.

و يتم من خلال هذه المبادرة تقديم التعليم لطلبة العلمي والأدبي بشكل مجاني لحين عودة أبناءنا الطلبة لمدارسهم الحكومية بإذن الله.

ومنذ اللحظة الاولى التي أطلقت فيها المبادرة بادر أولياء الأمور والطلبة بالتواصل مع غرفة العمليات التي خصصت بجامعة الزرقاء لهذه الغاية للإستفسار عن المدارس التي من الممكن أن يلتحق الطلاب بها.

وقال الناطق الرسمي بإسم المبادرة الإعلامي جلال الاغوات أن المرحلة الأولى للمبادرة انطلقت صباح اليوم الخميس واستهدفت طلبة مديرية تربية الزرقاء الأولى من طلاب المسار الاكاديمي العلمي والأدبي ذكوراً وإناث مؤكداً أن أكثر من 800 طالب وطالبة التحقوا بمقاعد المدارس المشاركة في المبادرة.

حيث قامت جامعة الزرقاء بتأمين المواصلات من ثلاث مواقع مختلفة لنقل الطلبة للجامعة لتلقي تعليمهم خلال الفتره الحالية .

وأشار الأغوات إلى أن المرحلة الثانية للمبادرة ستنطلق صباح الإثنين ١٦/٩/٢٠١٩ لتستهدف 4000 طالب في لواء الرصيفة، والمرحلة الثالثة سيعلن عنها لاحقاً وتستهدف طلبة التوجيهي في مديرية تربية الزرقاء الثانية.

ولفت الاغوات إلى أن مبادرة جامعة الزرقاء لا تعتبر بديلاً لمدارس الحكومة ومعلميها الذين نؤمن بحقهم بالمطالبة بتحسين مستوى معيشتهم ولكن ايماناً منها بأن الوقت في غاية الأهمية لطلبة الثانوية العامة تحديداً.

مؤكداً أن هذه المبادرة ليست إلا وقفة لأبناء الوطن بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :