facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حارس العمارة !!!


أكرم جروان
16-09-2019 10:54 AM

قد آن الأوان أن تقوم وزارة العمل بمنع مهنة حارس العمارة عن الوافد الأجنبي، ومنحها للشباب الأردني، هذه المهنة التي قد أصبحت تقتصر على الوافد الأجنبي والذي تُدِر عليه المال الوفير أولاً والشباب الأردني لا يجد مصروف يومه !!!.

الوافد الأجنبي ، حارس العمارة ، الذي أقبل على قتل صاحب شقة من العمارة وإخفائها في مستودع يُظهر التَّنَمُّر لهذه المهنة المتخصصة للوافد الأجنبي !!!، والذي يصول ويجول دون رقيب !!.

أصبح مالك العقار لدينا يُفضِّل الوافد الأجنبي لهذه المهنة عن الشباب الأردني !!!، رُغم وجود شباب أردنيين لديهم إستعداد تام بالقيام بواجبات هذه الوظيفة !!، ولكننا نتجاهلهم ونقبل بالوافد الأجنبي !!!.
الوافد الأجنبي لا يقل دخله عن ٥٠٠ دينار من هذه الوظيفة !!!، في حين الشاب الأردني والذي حاصل على شهادة دكتوراة لا يُحصِّل هذا الراتب !!.

من هذه المقالة ، أتطَلَّع لعصف ذهني من وزير العمل الأردني نصير الشباب على هذه الوظيفة - حارس العمارة- وتخصيصها للشباب الأردني بدلاً من الوافد الأجنبي .

فأبناؤنا أُوْلْى بها، ولن يُقْبِل أحدهم على إقتراف وفعل مثل هذه الجريمة البشعة !!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :