facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة تناقش واقع وجودة البحث العلمي في الأردن


18-09-2019 06:22 PM

عمون - نظم صندوق دعم البحث العلمي والابتكار التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاربعاء، في الجامعة الاردنية ورشة عن البحث العلمي في الأردن وجودته.

وأكد مدير مديرية صندوق دعم البحث العلمي والابتكار الدكتور محمد غيث أن الورشة تهدف إلى توعية المشاركين بواقع وجودة البحث العلمي والابتكار في الأردن والتحديات التي يواجهها.

وأشار الى أن الورشة جاءت لتسليط الضوء على أهمية البحث العلمي في ظل التغييرات العالمية في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، مؤكدا أهمية دور البحث العلمي في تحقيق التنمية الشاملة المستدامة في الاردن.

وعرض غيث من خلال فيديو تسجيلي لآلية عمل الصندوق في استقبال ومتابعة ودعم المشروعات الابتكارية والريادية، ونشر ثقافة الابتكار والريادة وترسيخها لدى المجتمع والارتقاء بمستوى البحث العلمي التطبيقي في الأردن لضمان جودة وفعالية مخرجاته.

وركزت الورشة التي شارك فيها عمداء البحث العلمي بالجامعات الرسمية والخاصة على مواضيع تتعلق بالملكية الفكرية، واستراتيجيات البحث العلمي، وآلياته.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :