facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية للشرطة السياحية في جمعية درب الأردن


18-09-2019 08:15 PM

عمون - اختتمت أمس الثلاثاء، دورة تدريبية عقدتها جمعية درب الأردن لمرتبات الشرطة السياحية، حيث اشتملت الدورة على تدريب نظري للتعريف بدرب الأردن، ومفاهيم رحلات المغامرة، وإدارة السلامة والمخاطر، ومهارات الملاحة وقراءة الخرائط الطبوغرافية، واستخدام أجهزة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، والظواهر الطبيعية.

وكرمت جمعية درب الأردن خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء في مقر إدارة الشرطة السياحية، مدير إدارة الشرطة السياحية العميد محمد المشاقبة، ومرتبات الشرطة السياحية التي شاركت في الدورة التدريبية التي استمرت لأربعة أيام، لتعاونه ورعايته ودعمه لكافة الجهود لإنجاح هذه الدورة التدريبية.

ولفت المشاقبة الى أهمية تعزيز وإدامة أواصر التعاون المشترك بين الطرفين مستقبلاً، مشيراً للجهود التي تقوم بها مرتبات الشرطة السياحة لاستدامة العملية السياحية.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لجمعية درب الأردن بشير داود، عن فخره واعتزازه بهذا التعاون، وتقديره للجهود المبذولة من إدارة الشرطة السياحية لتحقيق الأمن السياحي، مشيراً إلى أن هذه الدورة الأولى من نوعها، والتي ستكون الركيزة الأساسية لإطلاق سياحة مغامرة آمنة، وبناء قدرات أفراد الشرطة السياحية للتعامل مع المغامرين على درب الأردن، وسرعة الوصول إليهم وتقديم المساعدة اللازمة لهم في حال واجهتهم أية مشاكل طارئة.

وسلم الرئيس التنفيذي للجمعية داود درعاً تقديرياً إلى مدير إدارة الشرطة السياحية المشاقبة، وشهادات الدورة لمرتبات الشرطة السياحية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :