facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 5 مواطنين بالضفة والقدس


22-09-2019 10:01 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 5 مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 4 فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة.

وقال موقع "0404" العبري، إن القوات الإسرائيلية اعتقلت الليلة الماضية فلسطينيًّا من مدينة نابلس، على حاجز "بيت فوريك" العسكري شرقي المدينة، بعد العثور على سكين وأنبوبة غاز مسيل للدموع بحوزته.

وأشار الموقع العبري المقرب من جيش الاحتلال، إلى أنه تم نقل المعتقل الفلسطيني للجهات المختصة لمواصلة التحقيق معه.

ونقلت "قدس برس" عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عماد نهاد القيم، من حي رأس العين بمدينة نابلس، على حاجز "بيت فوريك"، بدعوى العثور على سكين بحوزته.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، فجر اليوم، الشابين يوسف العصافرة وزهران الزهور من بلدة بيت كاحل غربي الخليل، والأسير المحرر رائد العملة من بلدة بيت أولا غربي المدينة.

ونبهت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علي ياسر الخطيب من بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة، عقب دهم منزل عائلته فجر اليوم.

وأصيب مواطن فلسطيني بجراح، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح في بلدة يطا جنوبي الخليل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :