facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أكثر من 100 إصابة إثر زلزال في ألبانيا


22-09-2019 09:17 PM

عمون - نقلت صحيفة Albanian Daily News، عن مصادر طيبة، أن الزلزال المزدوج الذي ضرب ألبانيا والهزات الارتدادية، أسفرت عن إصابة 105 أشخاص.

وأبلغ مختبر رصد الزلازل بجامعة أثينا، يوم السبت، في البداية عن هزات بقوة 5.6 درجة، ثم تم رفع قوة الزلزال إلى 6.0 درجة بمقياس ريختر.

وأشار المختبر إلى أن مركز الزلزال كان على بعد ستة كيلومترات شمال مدينة دوريس، وعلى عمق 10 كيلومترات.

وبعد دقائق قليلة من الهزة الأولى، وقعت هزات جديدة بلغت قوتها 5.3. ثم تبعتها ثلاث هزات ارتدادية بقوة تراوحت من 3.1 إلى 4.1 درجة. وفي الليلة التالية، استمرت الهزات لكن بقوة أخف كثيرا.

وتفيد المصادر الطيبة بأن 105 أشخاص طلبوا المساعدة الطبية. وسمح الأطباء للغالبية العظمى منهم بالعودة إلى بيوتهم. وبقي سبعة في المستشفى في تيرانا وثلاثة في دوريس.

وأشارت الصحيفة إلى تضرر المباني في تيرانا حيث سقطت أجزاء من الجدران على السيارات، كما تعرضت المنازل في مدينة دوريس الساحلية لأضرار بالغة.

المصدر: نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :