facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بصورة دموية .. فيرغسون يستفز حبيب قبل النزال المتوقع


23-09-2019 10:24 AM

عمون - بدأت الحرب الاستفزازية من جانب المقاتل الأمريكي، توني فيرغسون، ضد نظيره الروسي، حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة، وذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر فيرغسون صورة دموية جمعت ضحاياه السابقين من خصومه، وذلك على صفحته الشخصية في "تويتر".

 

عرض الصورة على تويتر



وأرفق توني تعليقا على الصورة قال فيه: "أنا متأكد أنه يمكن إضافة حبيب إلى تلك القائمة!".

وفي وقت سابق أعلن، دانا وايت، رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة UFC أن المقاتل الروسي حبيب سيدافع عن لقبه أمام فيرغسون.

ومن المقرر أن يواجه حبيب نورمحمدوف، المقاتل الأمريكي فيرغسون، وذلك بعد أن دافع الروسي عن لقب بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة، بفوزه على الأمريكي الآخر، داستن بوارييه، في النزال الذي جمعهما، يوم 7 سبتمبر الجاري، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن دورة UFC 242.

يذكر أن الروسي علي عبد العزيز، مدير أعمال مواطنه، حبيب نورمحمدوف، نفى أن يكون نزال حبيب المقبل ضد المقاتل الأمريكي توني فيرغسون.

ونقل موقع "flow" عن علي عبد العزيز، قوله: "على حد علمي، فإن منافس حبيب القادم هو جورج سانت-بيير. ولا يهتم أحد إطلاقا بما يقوله توني فيرغسون. أريد نزالا ضد سانت-بيير بالذات. لن يحصل توني على ما يريده".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :