facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منح جامعية كورية للطلبة الأردنيين


30-09-2019 02:29 PM

عمون - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن السفارة الأردنية في سيؤول/ كوريا الجنوبية وقعت مذكرة تفاهم مع جامعة أنتشون الوطنية في كوريا، وبموجب هذه المذكرة فإن جامعة أنتشون الوطنية الكورية ستقدم منحة دراسية كاملة واحدة لمرحلة البكالوريوس في أي من تخصصات الجامعة العلمية.

كما أبدت الجامعة استعدادها الكامل لدعم وتطوير أقسام اللغة الكورية في الجامعات الأردنية من خلال إيفاد أساتذة كوريين وتقديم مناهج جديدة لدراسة اللغة، إضافةً إلى تقديم منح لطلبة اللغة الكورية المتفوقين في القسم لزيارة كوريا وتقديم منح دراسية لهم لإستكمال دراستهم العليا في اللغة الكورية.

كما ستقدم الجامعة عدد من المنح قد تصل إلى (100) منحة كاملة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين المتميزين الذين لديهم أفكار جديدة في تخصصات الهندسة المختلفة وعلى رأسها هندسة المدن الذكية، وكذلك العلوم التطبيقية والحيوية والطاقة المتجددة.

وتجدر الإشارة إلى أن حرم جامعة أنتشون الوطنية الكورية يقع داخل مدينة Songdo وهي أول مدينة ذكية في العالم ويوجد فيها أكثر من عشرين مقر إقليمي لكبرى الشركات العالمية مما يساعد الطلبة الذين سيدرسون فيها على تلقي الخبرات العلمية والعملية.

كما ستقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإعلان عن آلية التقديم والاستفادة من هذه المنح بعد إنتهاء جميع الترتيبات المطلوبة مع الجانب الكوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :