facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بهجة الكتب .. !


عودة عودة
02-10-2019 06:59 PM

بهجة الكتب ما اجملها واروعها من بهجة.. انها ثمار العقول للبشرية والبهجة هذه مستمرة ليس في بلدك وانما في الدنيا كلها..

كل يوم تقريبا "داومت" في "معرض عمان الدولي للكتاب" التقيت بنجيب محفوظ ومحمد حسنين هيكل ونزار قباني وحنا مينة وجبران خليل جبران وفدوى طوقان وانسي الحاج ومحمد زفزاف وأيرنست همنغوي وارسكين كالدويل ووليم شيكسبير وغيرهم ..أعني نثرهم وشعرهم..

والتقيت باصدقاء فروا من عالمي الى الخليج العربيواوروبا واميركا وهم زملاء اعضاء اما زملاء في المدرسة والجامعة وفي رابطة الكتاب بحثا عن عمل في الصحافة والتعليم وغيرها...

هذا العام كانت زيارتي لمعرض الكتاب اكثر من الاعوام السابقة والسبب اشهار كتابين لي فيه الكتاب الاول بعنوان :" يا ليت لي قلبان" والكتاب الثاني بعنوان:"رحيل نورس" وصدرا في ايلول سبتمبر العام 2019عن دار نشراردنية شابة وواعدة هي :الآن ناشرون وموزعون..

في خضم "بهجة الكتب" هذه سيتم اشهار كتابي غدا الجمعة فاهلا وسهلا ومرحبا..

Odehodeh1967@gmail.om




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :